الجمعة 2022/01/21
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

اول هجوم على الفنان المعتزل ادهم النابلسي ردا على قراره

الإثنين 20 ديسمبر 2021 09:53 م بتوقيت القدس المحتلة

30E1F393-F6B5-4115-92B0-A64186CD7735
حديث اليوم
علقت الفنانة اللبنانية مايا دياب على تصريحات الفنان الفلسطيني الشاب أدهم نابلسي الذي أعلن اعتزاله الفن خلال الساعات الماضية، والذي أشار فيها إلى حرمانية الفن.

حيث أعلن أدهم نابلسي اعتزاله مساء اليوم في فيديو نشره عبر YouTube، وجاء رد فعل مايا دياب عبر حسابها على Twitter، حيث انتقدته دون ذكر اسمه.

وكتبت مايا دياب رأيها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلًة: الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه، رافعةً هاشتاج الفن مش حرام..

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هاشتاج مايا دياب، وقالت إحدى المتابعات: “لو فضل شاكر و أدهم النابلسي يعملو ديو يا طيبة”، وكتب اَخر: “كل يوم بتأكد اكتر انه المسلمين ماخدين الإسلام اسم بس مش فعل ولا فاهمين الدين 

وفاجأ الفنان أدهم نابلسي منذ قليل الجمهور بإعلانه اعتزاله الفن من خلال طرحه مقطع فيديو عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، يشير خلاله إلى أن الحلم الذي دائمًا سعى إليه كان لا يرضي الله، كما أن الهدف الرئيسي لوجود البشر على كوكب الأرض هو إرضاء الله وحده.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .