الخميس 2022/01/20
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

كيم كاردشيان.. صاحبة أكثر الإطلالات المثيرة للجدل في 2021 وهذه قيمتها!

الأحد 26 ديسمبر 2021 12:25 م بتوقيت القدس المحتلة

2545696654
حديث اليوم
هذا العام 2021، تصدّر اسم كيم كاردشيان حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، حيث كانت إطلالتها المختلفة هي واحدة ضمن الأكثر إثارة جدل، وليس هذا الأمر غريباً على كيم، ولكن هذا العام كان على عكس المتوقع، حيث ركزت على الإطلالات المحتشمة، أو التي تغطي جسدها بالكامل، حتى وجهها، بالإضافة إلى اعتماد أنواع غريبة من الإكسسوارات اللافتة.

وبما أننا على مشارف استقبال 2022، لمَ لا نسترجع إطلالات كيم كاردشيان الأكثر إثارة للجدل في حصاد 2021:

إطلالة حفل الميت غالا

ربما تلك كانت الإطلالة الأكثر إثارة للجدل، حيث ظهرت كيم في سبتمبر الماضي بحفل الميت غالا 2021، وهي ترتدي فستاناً قصيراً باللون الأسود يغطيها بالكامل، من بالنسياغا Balenciaga، اعتمدت فيه على فستان ضيق، وجورب وحذاء مدبب، وغطاء رأس ينسدل منه شعرها الأسود الطويل.

والجدير بالذكر، أن تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل الذي ظهر فقط من إطلالة كيم، تكلّف لوحده نحو 10.000 دولار أمريكي، وفقاً لما صرح به مصفف شعرها كريس أبليتون للمجلات.

وبهذا اللوك تصدرت كيم حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتبعها بعد ذلك العديد من الإطلالات الغريبة من هذا النوع.

إطلالة كيم كاردشيان عند وصولها نيويورك

قبل أن تطل علينا كيم كاردشيان في حفل الميت غالا 2021 بهذا الستايل الغريب، فقد مهدّت لنا بطريقة غير مباشرة عمّا ستعتمده بحفل الأزياء الشهير، حيث شاهدناها بمجرد وصولها نيويورك للاستعداد للحفل، وهي ترتدي إطلالة مشابهة لما اعتمدتها بالحفل تركز أيضاً على فكرة التخفي.
ظهرت كيم وهي ترتدي إطلالة كاملة من بالنسياغا Balenciaga لمعطف من الجلد وصل سعره نحو 2,900 دولار، وحقيبة بالنسياغا اللامعة وصل سعرها إلى نحو 5,000 دولار، مع قناع غريب للوجه وبوت ساق من الجلد.

إكسسوار الأسنان من حجر الأوبال والألماس

في شهر مارس الماضي، شاركت نجمة مواقع التواصل جمهورها بصورة لها وهي تضع إكسسوار أسنان مصنوعة من حجر الأوبال وقطع صغيرة من الألماس، تم تصنيعها من دار Gabby Elan للمجوهرات التي نشرت بدورها تلك القطعة أيضاً، وتم تقدير تلك القطعة بحسب الخبراء بسعر يصل إلى نحو 1200 دولار للسن الواحدة بحسب «ديلي ميل» وبما أن كيم قد وضعت إكسسواراً لـ8 أسنان، فقد يتراوح سعر تلك القطعة نحو 10,000 دولار أمريكي.

والجدير بالذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي تضع فيها كيم إكسسوارات للأسنان، حيث كانت ترتدي سابقاً قطعة مزينة باسمها في عام 2018، قبل أن تتم سرقتها في الحادث الشهير.

إطلالات كاملة باللون الفوشيا والبينك

خلال ظهور كيم كادرشيان في برنامج SNL في نيويورك، اعتمدت ستايل محتشماً آخر، يعتمد على فكرة المونوكروم بارتداء إطلالة كاملة بلون موحد، حيث اختارت بليزر فيلفت باللون الفوشيا الفاقع، مع بوت ساق طويل، وحقيبة يد بالنسياغا الأيقونية اللامعة، من توقيع بالنسياغا.

وتبع هذه الإطلالات بعد ذلك مجموعة متنوّعة تعتمد على نفس الستايل بدرجات متنوّعة، حيث شاهدناها بجمبسوت مزين بالورود، وآخر لامع من خامة مطاطية مع معطف ضخم من القصاصات.

المعطف الضخم اللامع بحفل عشاء SNL

لم تقف إطلالات كيم كاردشيان الغريبة عند هذا الحد، فقد شاهدناها بحفل عشاء خاص في نيويورك تابع لبرنامج SNL، بستايل غريب للغاية، ببنطلون البوت من خامة المطاط اللامع، مع بلوزة مكشكشة، لتُكمل الستايل بهذا المعطف اللامع من الريش من دار بالنسياغا أيضاً، قد وصل سعره نحو 23,000 دولار أمريكي.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .