الأحد 2022/05/22
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

الفيفا يكرم رونالدو “الهداف التاريخي” على مستوى المنتخبات الوطنية

الثلاثاء 18 يناير 2022 10:48 ص بتوقيت القدس المحتلة

730452B5-FD9C-4C17-8998-3F77208FBC3F
حديث اليوم
زيوريخ: كرّم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو ومنحه جائزة خاصة تقديرا لإسهاماته مع منتخب بلاده.

وقدم السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا، الجائزة إلى رونالدو يوم الإثنين خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي أقيم كحدث افتراضي في مقر الفيفا بمدينة زيوريخ السويسرية دون حضور المتنافسين على الجوائز المختلفة أو الضيوف بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا.

وفاز رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، بالجائزة بعد أن حطم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة على مستوى المنتخبات الوطنية ، بتسجيله 115 هدفا لصالح المنتخب البرتغالي.

وكان رونالدو الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات من قبل، هو الوحيد الذي حضر حفل الفيفا في زيوريخ من بين جميع الفائزين بجوائز الاتحاد الدولي.

وعلق رونالدو على هذا التكريم بالقول: “إنه حلم، أولا علي أن أشكر زملائي في المنتخب الوطني خلال آخر عشرين عاما”.

وأضاف: “الرقم القياسي السابق كان 109 أهداف، صحيح؟ أتفوق عليه بستة أهداف لذا أنا فخور للغاية، إنها جائزة خاصة من الفيفا، المؤسسة التي أحترمها كثيرا، علي أيضا أن أشكر عائلتي، قريبا سأكون أباً مجددا، أشعر بالفخر، من الرائع أن أكون اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف على الإطلاق”.

وأشار رونالدو: “لازال لدي الشغف للعبة وأن أحرز الأهداف، ألعب كرة القدم منذ كنت في الخامسة، عندما أذهب إلى الملعب، حتى خلال التدريبات، يبقى الحافز موجودا لدي، وأنا على مشارف السابعة والثلاثين أشعر بأنني في حالة جيدة”.

واختتم رونالدو تصريحاته بالقول: “أواصل العمل بقوة، أحب كرة القدم وأمتلك الشغف، أريد الاستمرار، أتمنى أن ألعب ربما لأربعة أو خمسة أعوام مقبلة، الأمر كله ذهني، إذا عاملت جسدك جيدا، عندما تحتاجه سيرد لك الصنيع”.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .