الأحد 2022/05/22
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

أصالة: "فائق حسن طلب مني قص شعري وطلباته عندي أوامر"

الجمعة 21 يناير 2022 11:08 م بتوقيت القدس المحتلة

F0D0D0E4-349C-45B3-A7E0-13D49AEB07A3
حديث اليوم
كشفت الفنانة السورية أصالة نصري عن سبب وراء قص شعرها، معلنة أن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن هو من طلب منها ذلك.

أصالة خلالها حلولها ضيفة على برنامج "معكم" على قناة CBC المصرية، تحدثت عن علاقتها بزوجها وطريقة تعارفهما، موضحة أنه هو من طلب منها قص شعرها ولم ترفض له هذا الطلب قائلة: "وهو اللي طلب مني أقص شعري وهو بالنسبة لي طلباته أوامر قصيته بنفس اليوم مش بكرة".  

وقالت أصالة إنها وحسن أصدقاء منذ أكتر من 15 سنة، لكن التعامل بينهما كان في إطار العمل ولم يكونا مقربين. وأضافت: "التحوّل في العلاقة حصل في يوم واحد، ومش عارفة مين سبق التاني بالشعور وبفكرة الزواج، ولكن إحنا شبه بعض وهو قمر وأكتر من وسيم".  

وتابعت: "لم نفكر في أي حسابات وقلنا الدنيا هتتظبط علينا، وإننا أخدنا القرار بدون أي تفاصيل ولا حتى عارفين هنسكن فين بالسعودية ولا مصر، وقلنا بعد كده الدنيا تتظبط، وأول شخص أخبرته بالزواج هي ابنتي شام وهي العالم والحياة بالنسبة لي".  

وأردفت: "عشت فترة في حياتي متعبة ولما بقيت كويسة حسيت إني عاوزة أتزوّج هذا البني آدم، وأنا عاطفية جداً وهو كمان عاطفي أكتر مني ولما صدقت لقيته واتفقنا على الزواج وتزوجنا تاني يوم، وهو اللي طلب مني أقص شعري وهو بالنسبة لي طلباته أوامر قصيته بنفس اليوم مش بكرة".  

وكانت أصالة قد انفصلت عن زوجها السابق المخرج طارق العريان أواخر عام 2019، قبل أن ترتبط بحسن فائق في سبتمبر/أيلول 2021.  

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .