الجمعة 2022/08/12
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

ريم البلوشي تصاب بحالة هستيرية وتضرب نفسها

السبت 22 يناير 2022 10:58 ص بتوقيت القدس المحتلة

1044333D-FCFE-48DE-88A3-5447772F817F
حديث اليوم
أصيبت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق "سناب شات" الكويتية ريم البلوشي، بحالة هستيرية خلال بثها فيديو مباشرا عبر ”تيك توك“، وذلك في رد فعل على منتقديها.

ورصد الفيديو، صراخ ولطم وضرب “البلوشي” لنفسها في البث المباشر، كما شدت نفسها من شعرها وهي منهارة.

بعد الانهيار الذي أُصيبت به ريم البلوشي في البث المباشر على تيك توك، عادت ونشرت فيديو على حسابها الخاص على Tik tok تقول به أنها بخير، وتشكر كل من سأل عنها.

وأثارت المشهورة الكويتية طوال الأيام الماضية انتقادات، إثر خروجها في عدة مقاطع فيديو تشكو فيها اضطرارها إلى البقاء في الحجر، بعد أن أبلغها المودل هيما بإصابته بفيروس ”كورونا“.

ريم البلوشي في حالة هستيرية:
كانت البلوشي قد توجهت إلى السعودية، وظهرت في مقاطع فيديو برفقة المودل السعودي ”هيما“، قبل أن يبلغها الأخير أنه مصاب بكورونا، وذلك بهدف تحذيرها، بعد أن أصيب بالفيروس بسبب أحد الأشخاص.

وظهرت البلوشي في مقطع فيديو عبر ”تيك توك“ وهي منفعلة، وتشكو الحجر في السعودية، معلقة: ”انا شو جابني انحكر هني“، قبل أن تبدأ بالبكاء.

ودافع المودل ”هيما“ عن نفسه في مقطع ”تيك توك“، مبينا أنه ”أصيب بكورونا بسبب أحد الأشخاص الذي لم يبلغه بإصابته، وأبلغ ريم البلوشي بإصابته، كي تأخذ احترازها، وذلك بدافع ضميره لا أكثر“.

وقد عاودت ريم البلوشي، نشر صورة لبقعة دم على قطعة أثاث على ما يبدو، وذلك أثناء تواجدها في الحجر، معلقة على الصورة ”أنها نزفت من فمها بعد أن دخلت بكرامتها وخرجت مهانة“، على حد قولها.

وأوضحت في تعليقها، الذي ألمحت فيه على ما يبدو على المودل هيما، واصفة إياه بـ“الخبيث“: ”هذا بعد دراما دم من حلجي، حسبي الله ونعم الوكيل، دشيت بكرامتي وطلعت مهانا، باجر راح تشوفون خبثه، وتتحسرون على كل شي سويتوه معاي، الطيب بهالزمن ادسونه، تحبون دايم اللي يحب يسوي إثارة جدل ويجذب عليكم، الله كريم، وفلوسه وربي برده له، الله كريم“.

وبررت المشهورة الكويتية انفعالها بعد علمها بإصابة ”هيما“ بكورونا، أن لديها ”طفلا وحيدا وأمًّا مسنة، وليس لهم أحد غيرها، لذا تخشى أن يصيبهما مكروه ما“.

ردود أفعال متباينة على تصرف ريم البلوشي:
وأثار تصرف ريم البلوشي ردود فعل متباينة من قبل متابعين، فمنهم من سخر منها، ومنهم من اعتبر أنه من الواجب مراعاة حالتها النفسية إذ تبدو بحالة سيئة.

وجاء من ضمن التعليقات "ما ابلعها ابداً ولا استعطفها كلش من بعد اللي سوته مع هيما"، و"الشهره سلاح ذو حدين"، و"الشهره محتاجه قلب ميت مايهمه كلام الناس".

وجاء من ضمن التعليقات أيضًا "البنت ذي تحتاج سحب جوال وغسيل سبع مرات وعياده نفسيه لان شكلها وطريقه كلامها اشبه ب القرده"، و"هذي كل ما خف التفاعل معاها طلعت تنوح وتبجي على موضوع التنمر"، و"ماتبي احد يتنمر ليش تطلع بهالصوره انا مستغربه تصرفاتهم ! مااتحمل النقد والطنازه احذف سناب بكبره يطلعون خصوصياتهم كلها جدام العالم وبعدها يبجون ويلطمون".

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .