الجمعة 2022/08/12
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

أبرز إطلالات النجمات في حفل Joy Awards

الجمعة 28 يناير 2022 06:47 م بتوقيت القدس المحتلة

6882AB87-6A83-4453-99CA-0620B22A99EB
حديث اليوم
انطلق أمس النسخة الثانية من حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، وذلك بحضور نخبة كبيرة جداً من نجوم العالم العربي والعالم، وذلك في بوليفارد الرياض، حيث حرص عدد ضخم من النجوم على حضور هذا الحدث الضخم.

وكرّم الحفل الكثير من صناع الفن والسينما والدراما والموسيقى وبرامج الترفيه، وبالطبع لا يمكننا ألا نفوّت الحديث عن أبرز إطلالات النجمات في حفل Joy Awards، اللاتي حرصن على التواجد بالحفل.

اعتمدت نادين نجيم على فستان أسود فيلفت، لتصميم أنيق وكلاسيكي، جاء مع ظهر مفتوح ومطرز بإطار فضي براق، من علامة Adenfashion، واعتمدت مع اللوك كلاتش بسيط من جيمي تشو، وحذاء أسود مرصعاً بالأحجار الكريستالية.

دنيا سمير غانم
 

حرصت دنيا سمير غانم الحضور إلى الحفل الذي كرّم والديها، بإطلالة كلاسيكية بسيطة، لفستان أسود مع قصّة الكاب للأوبليتات العالية، واختارت معه رفع شعرها للأعلى، وكلتش على شكل كرة مدوّرة.

إيمي سمير غانم
 

يعتبر هذا هو الظهور الأول لإيمي سمير غانم منذ وفاة والديها، حيث حضرت الحفل برفقة زوجها حسن الرداد وأختها دنيا، وشاهدناها متألقة بفستان أسود مطرز بالخرز الأسود اللامع، جاء مع ستايل الكاب أيضاً والأكمام الطويلة، حمل توقيع المصممة فاطمة الشمري صاحبة علامة «Velvety Coture»، وعن هذا التصميم تحدثنا للمصممة فاطمة التي صرحت بأن إيمي تميل مؤخراً وبعد وفاة والديها للاطلالات المحتشمة بصورة عامة، ولم تفضل لوناً غير الأسود للظهور بعد وفاة والديها، ووقع الاختيار على تصميم فستان الكاب مع لمسة من الريش لإضفاء مزيد من الفخامة على الإطلالة.

روجينا
 

اعتمدت روجينا أيضاً على فستان أسود جاء من توقيع Hassan Mardash، مع قصّة ميرماد تبرز رشاقتها، وتطريزات براقة على الجزء العلوي.

إليسا
 

اعتمدت إليسا على فستان أسود من الستان الحريري، جاء مع قصّة الكاب كذلك، حمل توقيع ألكسندر مكوين، لأكمام طويلة، وأكتاف الأوبليتات، وتطريزات لافتة على الجزء العلوي، اعتمدت معه تسريحة ملكية نصف مرفوعة، وكلاتش فضياً لامعاً.

نانسي عجرم
 

أما نانسي عجرم فقد اختارت فستاناً ذهبي اللون لقماش لامع من Alexandre Vauthier، يصل سعره إلى 5145 دولار أمريكي، واعتمدت معه مكياجاً مخملياً، وتسريحة شعر منسدلة، وصندلاً ذهبي اللون.

ريا أبي راشد
 

أطلّت ريا أبي راشد في حفل توزيع جوائز الترفيه، بفستان باللون السومون، من خامة الشيفون الحريرية، مع أكمام طويلة، وقصّة الأوبليتات، لإطلالة محتشمة، مع رباط ناحية الرقبة.

أحلام
 

اعتمدت أحلام على فستان أسود مع تطريزات متداخلة بالقماش البيج، مطرز ولامع، مع قصّة ميرماد، اعتمدت معه تسريحة ريترو كلاسيكية، ومجوهرات ماسية لافتة.

أيتن عامر
 

اختارت أيتن عامر بدلة باللون الأبيض، مع جاكيت بليزر مع الأكتاف العالية وقصّة الكاب، جاء مع تسريحة شعر ويفي، وحقيبة يد ميني فضية اللون.

أصالة
 

أما أصالة فقد اختارت فستاناً باللون الفوشيا، من خامة الشيفون والتول الناعمة، مع قصّة الكاب، وتطريزات فضية براقة.

نيللي كريم
 

تألقت نيللي كريم بجمبسوت أسود فيلفت، جاء مع قصّة بكاب أنيق مطرز بتطريزات ملكية أنيقة وفخمة، اعتمدت معه كلتش أسود برسومات بيضاء اللون.

مي عُمر
 

اختارت مي عٌمر اعتماد فستان باللون الأزرق الفيلفت، من توقيع أنطوان قارح، جاء مع أكمام طويلة، وأكتاف مرفوعة مع قصّة لافتة، وتصميم انسيابي يبرز أنوثتها.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .