السبت 2022/11/26
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

أغرب الأشياء التي تركها نزلاء الفنادق خلفهم

الجمعة 28 يناير 2022 07:25 م بتوقيت القدس المحتلة

598E96D9-9ADD-4018-B176-5F82B692BB67
حديث اليوم
كشف موظفو الفنادق من خلال موقع ريدت على الإنترنت عن أغرب الأشياء التي تركها النزلاء خلفهم بعد مغادرتهم.

وسأل أحد مستخدمي ريدت عمال وموظفي الفندق عن الأشياء الغريبة التي عثروا عليها في الغرف بعد تسجيل مغادرة النزلاء، وكشف أحد المستخدمين أنه عثر على مسدس تحت مرتبة أحد النزلاء، حيث اتصل به النزيل بعد مغادرته وطلب منه البحث عن مسدسه الذي نسيه في مكان ما.

وقال مستخدم آخر إنه عثر على سيف ضوئي أرجواني، في حين كشف آخرون أنهم عثروا على مبالغ مالية ضخمة تركها النزلاء خلفهم.

ويقول أحد العاملين إنه اعتاد على العمل في فندق بلاس فيغاس، ويتذكر العثور على مبلغ 328 ألف دولار في خزنة إحدى الغرف. وقال العامل نفسه "في إحدى المرات اتصلت بي إحدى عاملات التنظيف لتبلغني عن وجود مئات الصراصير الحية في إحدى الغرف".

وقال عامل آخر إنه رفع غطاء السرير في إحدى الغرف ليجد 15 حقنة، واضطر على إثر ذلك لزيارة المستشفى وإجراء الفحوصات الطبية وأخذ علاج لنقص المناعة المكسبة لمدة شهر تحسباً لاحتمال التقاط العدوى.

وفي غرفة أخرى، كان حوض الاستحمام مليئا بالحفاضات المتسخة، ويقول العامل "أتذكر وجود طفل واحد في تلك الغرفة يبلغ من العمر 10 أو 11 عامًا ويبدو أنه لا يعاني من أية مشكلة، ولكن من يدري؟".

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .