ويمكن أن يتم هذا من خلال عدة طرق، مثل تقديم معلومات عن موقع منتج يرغب المستخدم بإيجاده وتقديم معلومات إرشادية لتدل المستخدم وترشده إلى المتجر الذي يوفر ذلك المنتج.
ومن الاستخدامات الأخرى المحتملة لهذه التقنية تقديم تقييم وتثمين للمنتجات؛ فمثلاً عند دخول المستخدم إلى متجر لبيع أجهزة اللابتوب، قد تساعده التقنية من خلال تزويده بقائمة بمواصفات الأجهزة الموجودة في المتجر وأسعارها عبر الإنترنت أيضاً؛ علماً أن براءة الاختراع لم تشر إلى هذه الخاصية تحديداً، لكنها تبقى محتملة.