الجمعة 2022/08/12
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

تتبرع بحليبها للأطفال المرضى بعد إنجابها طفلاً ميتاً

الأربعاء 23 فبراير 2022 01:02 م بتوقيت القدس المحتلة

main_image6215de522776e
حديث اليوم
تبرعت امرأة أمريكية مفطورة القلب، بكمية كبير من حليب أثدائها للأطفال المرضى، بعدما أنجبت طفلاً ميتاً، نتيجة نزيف حاد أصابها في الأسبوع الثامن والثلاثين من الحمل.

وكادت المرأة أن تموت لأنها عانت من انفصال المشيمة وفقدت الطفل الذي أطلق عليه الأطباء لقب الطفل الأسطورة، بعد أن منعت وضعيته في الرحم جلطات الدم من الانتقال إلى أجزاء أخرى من جسد والدته، مما أنقذ حياتها.
 


بعد عودتها إلى المنزل من المستشفى، قررت سارة التبرع بكمية كبيرة من حليب أثدائها لبنك الحليب في ولاية ألاباما، وخلال 14 أسبوع بلغت كمية الحليب التي تبرعت بها 800 أوقية.
 


وقالت سارة متحدثة عن تجربتها: "بعد أيام قليلة من ولادة ابني ميتاً، شعرت بأن علي أن أفعل شيئاً ما ليستفيد منه الأطفال، وبما أنني كنت أمتلك الكثير من الحليب بعد الولادة لم أرغب في التخلص منه دون فائدة، لذا قررت منحه للأطفال الذين هم بأمس الحاجة إليه”

وأضافت: “ كان زوجي قلقاً من أن الأمر سيكون صعباً علي، وكان يحاول التخفيف عني، ولكن بمجرد أن رأى مدى سعادتي جراء ما أقوم به، بدأ بتشجيعي. حتى أن أطفالي الثلاثة الآخرين شعروا بالسعادة عندما أخبرتهم بأني سأعطي الحليب للأطفال المحتاجين”
 


وقد تلقت سارة رسائل الثناء والامتنان والشكر، من عائلات الأطفال الذين تبرعت لهم بحليبها، مما أعطاها المزيد من الإصرار على متابعة عملها الخيري، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .