الأحد 2022/06/26
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

الخارجية: قرار أردني بمعاملة الفلسطيني القادم من أوكرانيا أسوة بالاردني

الأحد 27 فبراير 2022 02:10 م بتوقيت القدس المحتلة

g0kzv-1589791004
حديث اليوم
قال السفير د. أحمد الديك رئيس ديوان وزير الخارجية ومستشاره السياسي أن السفير محمد أبووندي سفير المملكة الأردنية الهاشمية قد أبلغ الجانب الفلسطيني بقرار الجهات الأردنية المختصة بمعاملة المواطنين الفلسطينيين القادمين من أوكرانيا عبر الدول المجاورة لأوكرانيا معاملة المواطن الأردني بإعفائه من اجراء اية فحوصات تتعلق بالكورونا بدء من اليوم وحتى منتصف ليلة ٢٨ / ٢ / ٢٠٢٢ ، وكذلك اعفائه من التسجيل على المنصة، وذلك للمواطنين الفلسطينيين وأبنائهم وزوجاتهم مرورا الى الأراضي الفلسطينية، اما فيما يخص المواطنين حملة البطاقة الزرقاء فان عليهم الدخول عبر الأراضي المصرية.

وتتقدم الوزارة للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ملكا وحكومة وشعبا بالشكر والتقدير على هذا القرار الاخوي وعلى المواقف الشجاعة والصادقة التي تتخذها المملكة لصالح قضايا شعبنا ولتخفيف من معاناته

كما تشكر الوزارة سعادة سفير المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة السفير محمد ابو وندي على جهوده الحثيثة التي بذلها في متابعة هذه القضية وانجزها، كما تثمن الوزارة دور سفارتنا في العاصمة الأردنية عمان، على جهودهم المتواصلة في تقديم التسهيلات للمواطنين الفلسطينيين.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .