الجمعة 2022/12/02
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

الحكومة الإنجليزية تقرر تجميد أملاك رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي

الخميس 10 مارس 2022 01:48 م بتوقيت القدس المحتلة

C85BEEF9-2D65-48BE-B7C0-E63791E98E52
حديث اليوم
قالت بريطانيا، اليوم الخميس، إنها منعت سبعة من رجال الأعمال الروس من التصرف في أموالهم من بينهم رومان أبراموفيتش وإيجور سيتشين وأوليج دريباسكا ودميتري لبيديف وذلك بعد إضافتهم إلى قائمة العقوبات المفروضة على روسيا.

وقال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون “لا يمكن أن تكون هناك ملاذات آمنة لهؤلاء الذين أيدوا هجوم بوتين الضاري على أوكرانيا”.

وأبراموفيتش هو مالك نادي تشيلسي لكرة القدم بينما يملك دريباسكا حصصا في مجموعة إن+ ويشغل سيتشين منصب الرئيس التنفيذي لشركة روسنفت الروسية ولبيديف هو رئيس مجلس إدارة بنك روسيا.

من جانبها، قالت الحكومة البريطانية اليوم، إنها ستمكن نادي تشيلسي لكرة القدم من مواصلة خوض المباريات بعد أن فرضت عقوبات على مالكه رومان أبراموفيتش وأوقفت خطته لبيع النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان أبراموفيتش عرض النادي للبيع لكن تجميد أصوله في بريطانيا والعقوبات المفروضة عليه منعت هذه العملية بموجب شروط الترخيص الممنوح للنادي.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .