الجمعة 2022/08/12
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

كيفية التحكم بالإعلانات التي تشاهدها على فيسبوك

الإثنين 21 مارس 2022 09:30 ص بتوقيت القدس المحتلة

2ACB8238-CC74-45DC-83CF-EF793C319C4D
حديث اليوم
تتيح لك صفحة تفضيلات الإعلانات تعديل الإعلانات التي تظهر لك أثناء تصفحك فيسبوك، وتمنحك إمكانية تحديث إعدادات الإعلانات حتى يمكنك التحكم في المعلومات التي قد تستخدمها لعرض الإعلانات لك.

لعرض تفضيلات الإعلانات لديك وتعديلها:

1. انقر على سهم القائمة في الزاوية العلوية من فيسبوك

2. حدِّد الإعدادات والخصوصية، ثم انقر على الإعدادات.

3. انقر على الإعلانات في القائمة اليمنى.

من هنا، يمكنك عرض المعلنين الذين ظهرت لك منهم إعلانات مؤخراً، ويمكنك أيضاً اختيار تخفيض عدد الإعلانات التي تتناول موضوعات معينة. كما يمكنك مراجعة إعدادات الإعلانات واختيار ما إذا كان بإمكان فيسبوك عرض إعلانات ذات طابع شخصي لك بناء على البيانات الخاصة بنشاطك من الشركات العلنة أم لا.

جدير بالذكر أن تغيير تفضيلات الإعلانات الخاصة بك يؤثر في نوعية الإعلانات التي تشاهدها، ولكن لن يغير ذلك العدد الإجمالي للإعلانات التي تشاهدها.

المعلنون

يتيح لك قسم «المعلنون» في «تفضيلات الإعلانات» مشاهدة المعلنين الذين تشاهد إعلاناتهم مؤخراً، بالإضافة إلى المعلنين الذين نقرت على إعلاناتهم أثناء تصفحك فيسبوك.

هؤلاء المعلنون هم الذين ترى فيسبوك أنهم يحظون باهتمامك ويلائمون احتياجاتك، وذلك استناداً إلى نشاطك داخل فيسبوك وخارجه. ويمكنك اختيار إخفاء الإعلانات الواردة من هؤلاء المعلنين، وفي الوقت ذاته عرض المعلنين الذين أخفيتهم بالفعل.

لإخفاء الإعلانات الواردة من أحد المعلنين:

1. قم بزيارة صفحة تفضيلات الإعلانات، ثم انقر على «المعلنون».

2. ضمن المعلنين الذين شاهدتهم مؤخراً، سترى قائمة بالمعلنين. انقر على إخفاء الإعلانات لأي معلن تريد عدم عرض أي إعلانات خاصة به.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .