الجمعة 2022/08/12
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

بسعر 400 ألف يورو.. بولغري تُطلق أنحف ساعة ميكانيكية في العالم وتُدخلها عالم ميتافيرس

الأربعاء 23 مارس 2022 09:38 ص بتوقيت القدس المحتلة

download (12)
download (11)
download (10)
حديث اليوم
أطلقت بولغري Bulgari ساعتها الجديدة احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لساعتها Octo، من إطلاق ساعة Octo Finissimo Ultra الجديدة، التي تتميز بتصميم عصري للغاية، ونحيف جداً، مما يعتبر تطوراً قياسياً بصناعة الساعات بالدار العريقة. أنحف ساعة ميكانيكية في العالم

وأوضح الرئيس التنفيذي جان كريستوف بابين، أن صناعة هذه الساعة بمثابة حلم تحقق، وثورة بعالم الساعات، خاصة وأن التصميم يبلغ 1.80 ملم فقط، وهذا ليس للقالب وحده، ولكن للساعة ككل، من العلبة الخلفية إلى الجزء العلوي المصنوع من الكريستال الياقوتي، وتم ضبط ساعة Finissimo Ultra بأنها أنحف ساعة ميكانيكية في العالم، بحسب WWD.

ساعة Octo Finissimo Ultra تدخل عالم ميتافيرس

سوف يتم تسليم ساعة بولغري Octo Finissimo Ultra مع عمل فني NFT، مستوحى جزئياً من الساعة، حيث سيتوفر لكل مالك وصول حصري إلى عالم رقمي مخصص له، ستكون به جولة افتراضية ثلاثية الأبعاد للحركة، وصنع بعض الأجزاء من الساعة، واستكشاف المفهوم المرئي وغير المرئي المرتبط بالساعة.

وعندما تم سؤال الرئيس التنفيذي جان كريستوف بابين عن قرار إطلاق مشروع NFT، قال إن هذا «عالم جديد أصبح مهماً للغاية»، ولا سيما بالنسبة للجيل Z و Millennials، الذين «يقضون وقتاً في اللعب أكثر مما يقضونه على التلفزيون».

وأكد بابين أن هذا يعتبر فناً جديداً من نوعه، وأنه يؤمن بالدفاع عن الجمال ومحبي التطور، ومتأكداً من أن الجيل الجديد سيطلب هذه التجربة، ولهذا كان لا بد من التخطيط لأن تدخل الساعة العالم الرقمي.

سعر ساعة بولغري الجديدة Octo Finissimo Ultra

والجدير بالذكر أنه سيتم إطلاق ساعة بولغري Bulgari الجديدة في إصدار محدود، فقط 10 وحدات بسعر وصل لنحو 400 ألف يورو لكل منها.

وعلى الرغم من أن شركة بولغري Bulgari الأم LVMH Moët Hennessy Louis Vuitton التي يتولاها رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي برنارد أرنو تتخذ نهجاً رسمياً حذراً تجاه metaverse، إلا أن أكبر مجموعة فاخرة في العالم تحاول الدخول بقوّة إلى هذا العالم الرقمي على سبيل المثال أنشأت LVMH سفيراً افتراضياً لتقديم ابتكارات علامتها التجارية في الإصدار التالي من مؤتمر Viva Technology المتخصص بعالم التكنولوجيا الرقمية، المقرر عقده في الفترة من 15 إلى 18 يونيو في باريس.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .