الأحد 2022/05/22
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

توجه الممثل باكيا "بالاعتذار من الأكاديمية" الجهة القائمة على جوائز الأوسكار، وقال "الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة".

مفاجأة الأوسكار.. ويل سميث يصفع كريس روك في حفل توزيع الجوائز

الإثنين 28 مارس 2022 10:59 ص بتوقيت القدس المحتلة

E64450EC-745A-43FD-B4D5-93FB0E095289
حديث اليوم
ذُهل مشاهدو احتفال توزيع جوائز الأوسكار مساء الأحد ولم يدروا ما حصل عندما صعد الممثل ويل سميث إلى خشبة المسرح وبادر إلى صفع الممثل الكوميدي كريس روك.

وكان روك الذي شارك في تقديم الأمسية أطلق لتوه دعابة بشأن الرأس الحليق لزوجة ويل سميث، جادا بينكت سميث، المصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة.

وشبّه الفكاهي روك شعر جادا بينكت سميث القصير برأس ديمي مور الحليق في فيلم G.I. Jane للمخرج ريدلي سكوت عام 1997. ولوحظ أن ما قاله روك أثار انزعاج جادا بينكيت سميث التي سبق أن تحدثت علناً عن تساقط الشعر الذي تعاني منه.

وما كان من ويل سميث الذي ضحك في البداية للدعابة إلا أن صعد إلى خشبة المسرح وصفع كريس روك، وسُمع صوت الصفعة في الميكروفونات وسط ذهول الجمهور الموجود في القاعة أو المشاهدين الذين تابعوا الأمسية من منازلهم.

قطع الصوت

وبادرت محطة "إيه بي سي" إلى قطع الصوت خلال المشهد الذي أعقب ذلك، لكن الحوار كان مسموعاً على التلفزيونات الأجنبية.

وقال كريس روك: "واو. واو. لقد صفعني ويل سميث للتو". وأضاف مبرراً "لقد كانت مزحة عن G.I. Jane".

وصاح به ويل سميث قائلاً "اترك اسم زوجتي بعيداً عن فمك اللعين"، وعاد إلى جانب زوجته.

Will Smith and his wife Jada await the announcement of the Oscar for Best Actor at the 94th Academy Awards in Hollywood, Los Angeles, California, U.S., March 27, 2022. REUTERS/Brian Snyder   النجم ويل سميث عاد للجلوس إلى جانب زوجته بعد أن صفع زميله ( رويترز)

وحصل النجم الهوليودي ويل سميث بعد ذلك على جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم "كينغ ريتشارد" حيث يؤدي شخصية والد ومدرب بطلتي التنس سيرينا وفينوس وليامس.

وتوجه الممثل باكيا "بالاعتذار من الأكاديمية" (الجهة القائمة على جوائز الأوسكار). وقال "الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة".

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .