الأربعاء 2022/08/10
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

اتجاهات ألوان شعر ربيع وصيف 2022

الثلاثاء 29 مارس 2022 11:11 ص بتوقيت القدس المحتلة

16A1F4C0-AE3C-4E97-A0A0-39090703B86D
حديث اليوم
أنتِ أمام مجموعة ألوان حادّة الجاذبية في موسمي ربيع وصيف 2022، تحمل معها توصيفاً لشخصيتك. نعم، فهناك ألوان مخصصة للسيدة الجريئة، وأخرى لمتتبعات الموضة، وألوان للسيدة المحافظة، والعاملة وغيرهن. من اللون الأحادي كالأسود الإسبرسو، إلى اللون الممزوج كالبني الأشقر وغيرهما، تم تحديد موضة الموسميين المقبلين بطريقة عصرية تلاقي المرأة الترندي والأنيقة. تابعي معنا كي تكتشفي صيحات جديدة.

البني بالبلياج

البني بالبلياج

تعتبر التفاصيل الدقيقة طريقة رائعة لتحديث ألوان الشعر الداكنة دون الإنحراف عن مسار اللون في الجذور. التفاصيل التي نقصدها هنا هي خصلات البلياج على أرضية بنية. موضة هذا اللون كانت رائجة في التسعينات، وقد لاقت انتشاراً واسعاً حينها؛ وها هي تعود، فكوني السباقة باتباعها.

الأحمر البرتقالي

الأحمر البرتقالي

الظلال الحمراء ستغني إطلالات الربيع، وأكثر ما تليق بصاحبة البشرة السمراء؛ بالنسبة لصاحبات العيون بنية، فإنّ اللون الأحمر يعزز النغمات الدافئة، ويضفي عليها طلة ساحرة. كما يليق هذا اللون بصاحبات العيون الزرقاء والخضراء، فإنه يضبط لون العين كلون متباين ويخلق تباينًا جميلًا. اطلبي الظل الأحمر الغني أو البني الداكن الذي ينشق عن اللون البنفسجي، الذي يعطي لمعاناً خارقاً لشعرك.

اسبريسو لامع

 أسبرسو

هذا اللون هو لون الشتاء المثالي للسمراوات، لكنه مستمر في الترند لفصل الربيع. إن كنتِ مللت من تلك اللمسات البارزة والنهايات النحاسية ذات اللون البني الغني، ننصحك باللون الأسبرسو هذا.

اللون العسلي

اللون العسلي

العسلي هو الطريقة المثلى للحصول على لون مشرق دون التضحية بصحة شعرك؛ إذ ينصب اهتمام خبراء الشعر اليوم على صحة الشعر أكثر من اللون نفسه، خاصة لدى تغيير الألوان الجريئة والساطعة. يبدو هذا الشعر وكأنه قُبلته الشمس، وذلك بفضل الدرجات الدافئة والذهبية

اللون الزهري

اللون الزهري

في الربيع والصيف، سنرى الكثير من الشعر الوردي، ولكن بشكل أكثر تحديدًا، البنفسجي. هذا اللون الخفيف، الخافت، المتناغم دائمًا ممتع للأشهر الأكثر دفئًا. ننصح بهذا اللون للسيدات الجريئات فقط.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .