الثلاثاء 2022/09/27
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

بـصورة ساخرة... إيلون ماسك يرد على إعلان تويتر مقاضاته

الإثنين 11 يوليو 2022 11:27 م بتوقيت القدس المحتلة

43533
حديث اليوم
علق الملياردير الأميركي الملياردير إيلون ماسك على إعلان «تويتر» مقاضاته لتراجعه عن صفقة استحواذه على شركة التواصل الاجتماعي، بصورة ساخرة (meme) قام بالتغريد بها صباح اليوم (الاثنين).

ووفقاً لشبكة «فوكس نيوز» الأميركية، فإن الصورة التي غرد بها ماسك على حسابه الرسمي على «تويتر» مقسمة إلى 4 أجزاء تظهر جميعها الملياردير الأميركي وهو يضحك، وبجانبها تعليقات نصية جاء فيها: «قالوا إنني لا أستطيع شراء (تويتر)، وبعد ذلك رفضوا الكشف عن المعلومات الخاصة بالحسابات الوهمية، والآن يريدون إجباري على شراء (تويتر) برفع قضية ضدي، وبالتالي سيتوجب عليهم الكشف عن المعلومات المتعلقة بالحسابات الوهمية في المحكمة»

حصلت التغريدة حتى الآن على أكثر من 350 ألف إعجاب وقام نحو 45 ألف شخص بإعادة مشاركتها على حساباتهم.

وقال ماسك يوم الجمعة الماضي إنه ألغى اتفاقه البالغة قيمته 44 مليار دولار لشراء «تويتر»، مضيفاً أن شركة التواصل الاجتماعي تقاعست عن تقديم معلومات حول الحسابات الوهمية على منصتها.

ورداً على ذلك، قال بريت تايلور، رئيس مجلس إدارة «تويتر» إن مجلس الإدارة يعتزم متابعة الإجراءات القانونية لفرض تنفيذ اتفاقية الاندماج.

وأمس (الأحد)، نقلت وكالة «بلومبرغ» للأنباء عن مصادر مطلعة قولها إن «تويتر» استعانت بشركة محاماة كبرى لمقاضاة ماسك.

وتهدف شركة التواصل الاجتماعي إلى رفع دعوى قضائية في وقت مبكر من هذا الأسبوع، وفقاً للمصادر التي رفضت الإفصاح عن هويتها بسبب خصوصية الأمر.

 

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .