الجمعة 2022/12/02
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

أمٌّ لـ3 أطفال صغار.. مَن هي زينة المرعبي التي توفيت مع الفنان جورج الراسي؟

السبت 27 أغسطس 2022 06:10 م بتوقيت القدس المحتلة

screenshot-19-725x600
حديث اليوم
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها للسيدة التي توفيت رفقة المغني اللبناني، جورج الراسي، اليوم السبت، 27 أغسطس/آب 2022، إثر حادث سير مروّع على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية- السورية.

مَن هي زينة المرعبي التي توفيت مع الراسي؟

وقالت وسائل إعلاميّة إنّ السيدة، صديقة الراحل جورج الراسي، هي سيدة لبنانية وأمٌّ لـ3 أطفال صغار، تعرفت على الراسي مؤخراً فقط، وقد رافقته إلى العديد من حفلاته الغنائية الأخيرة.

فيما تم تداول صورة قيل إنها لجواز سفرها، الذي تبيّن فيه أنّ اسمها هو "زينة محمد مقبل المرعبي" من مواليد مدينة طرابلس، 23 يناير/كانون الثاني 1984.

وسائل الإعلام اللبنانية نشرت صوراً ومقاطع فيديو من الحادث، أظهرت فداحة ما حدث للفنان جورج الراسي بسيارته التي كان يقودها عائداً من سوريا. وعملت عناصر الدفاع المدني على سحب الجثتين من داخل السيارة ونقلهما إلى مستشفى "تعنايل العام"، وفق ما نشرت صحيفة النهار اللبنانية.

في حين حرص مُعظم الفنانين على نعي الفقيد برسائل تكشف عمق الحزن والصدمة، مع تقديم العزاء لشقيقته الفنانة نادين الراسي.

وكتب الفنان السوري جورج وسوف في حسابه على تويتر قائلاً: "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج، الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة، وأهل الصبية يللي كانت برفقتو، خالص التعازي لكل محبّيه".

الفنان اللبناني ​مايك ماسي​ قال كذلك تعليقاً على الحادث: "خبر مفجع هذا الصباح… وفاة الفنان جورج الرّاسي بحادث سير مروّع، الله يرحمه وبتقدّم بأحرّ التعازي من الممثّلة نادين الرّاسي وعائلتها الكريمة"، بينما قال الفنان اللبناني ​أمير يزبك​: "بكير يا صديقي جورج الراسي… نفسك بالسما. المسيح قام".

فيما كتبت اللبنانية كارول سماحة على حسابها على إنستغرام: "شو هالخبر القاسي اليوم، الله يرحم شبابك يا جورج، والله يصبر أهلك عا خسارتك، قلبي وفكري معك يا نادين، الله يعطيكي القوة تتخطي هالوجع.. الله يرحمو".

أما وائل جسار فنشر صورة للراسي وعلق عليها قائلاً: "بكرت كتير يا جورج، الله يرحمك ويصبر أهلك ومحبينك".

أما باسم مغنية فكتب: "ضيعان شبابك، بكرت، عزائي للصديقة  نادين الراسي وعائلتها الكريمة، الله يصبركم".

والمغني الراحل جورج الراسي يبلغ من العمر 39 عاماً، وُلد بقرية سلامون القماش بلبنان، وهو شقيق الفنانة نادين الراسي، وطليق عارضة الأزياء البرازيلية اللبنانية الأصل، جويل حاتم، ولديهما طفل اسمه "جو".

أما أشهر ألبومات جورج الراسي، فهي: "سهرة الليل 1996، حكاية 1998، صبت الهدف 2000، ولا يمكن 2001، جاي تعتذر 2002، كيف أوصفك 2003، حمدلله عالسلامة 2011".

المصدر : عربي بوست

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .