الإثنين 2023/01/30
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

هذا ما قاله عن زوجته...ادهم النابلسي في تصريحات جديدة : "وجدت معنى السعادة في الصلاة ولن اعود للغناء "

السبت 22 أكتوبر 2022 07:56 م بتوقيت القدس المحتلة

3-Adham-Nabulsi-01_Facebook-@adham.nabulsi
حديث اليوم
جدد الفنان الأردني المعتزل، أدهم النابلسي، التأكيد على أنه لن يعود للغناء مرة أخرى، مبينا أن جميع الأخبار المتداولة بهذا الشأن عبارة عن "إشاعات".

وتساءل النابلسي خلال مقطع فيديو قصير نشره عبر قناته على "اليوتيوب"، حول السبب الذي يدفع وسائل الاعلام للحديث حول هذا الموضوع مرة أخرى، مشددا على أنه أمر مستحيل أن يعود إليه.

ونصح الفنان الأردني، جميع معجبيه ومتابعيه بعدم الاستماع إلى أغانيه السابقة أو نشرها.

ولم يخف النابلسي أنه كان يعاني من مشاكل نفسية كثيرة أثناء فترة الغناء، رغم أنه كان يبدو سعيدا أمام جمهوره في حفلاته، لافتا الى أنه كان يعود إلى غرفته ليكون وحيدا اذ كان متعبا جدا.

وأضاف النابلسي: "الحمد لله، أنا اليوم فِيْ ذروة سعادتي وأنا مرتاح مع نفسي ومع عائلتي، وبصراحة وجدت العزاء فِيْ الصلاة. معَنى السعادة أن تكون مع رب العالمين"، منوها الى أنه وجد التشجيع والدعم من أهله وأصدقائه لاتخاذ قرار الاعتزال.

وذكر أن والدته كانت أشد المشجعين له أثناء مشاركته في برنامج المواهب X Factor، بينما كانت أيضا أكثر شخص يدعمه في قرار الاعتزال.

ولفت الى أنه متزوج منذ أربع سنوات من فتاة تدعى لينا، نافيا صحة الصور والأخبار التي يتم تداولها والمتعلقة بزوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واختتم الفنان الأردني، حديثه عبر مقطع الفيديو القصير، بالتأكيد على أنه لا يهتم كثيرا بمواقع التواصل الاجتماعي وما يجري فيها.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .