الإثنين 2023/01/30
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

جمهوريون في مجلس النواب الأمريكي يطالبون بفتح تحقيق يتعلق بنجل الرئيس بايدن

الخميس 17 نوفمبر 2022 07:35 م بتوقيت القدس المحتلة

هانتر-بايدن-637x430
حديث اليوم
يخطط الجمهوريون لاستخدام أغلبيتهم في مجلس النواب الأمريكي، في فتح تحقيق مع هانتر بايدن، نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وأمضى المشرعون الجمهوريون شهورا في التهديد بإطلاق تحقيق في الكونجرس مع نجل الرئيس بايدن، مشيرين إلى مخالفات أخلاقية مزعومة ومعلومات حول مخالفات جنائية محتملة تتعلق بصفقات تجارية مع رجال أعمال أجانب تم جمعها من جهاز كمبيوتر محمول تركه هانتر في ورشة لإصلاح أجهزة الكمبيوتر في ولاية ديلاوير في عام 2019.

وقال جيمس كومر، عضو لجنة الرقابة والإصلاح في مؤتمر صحفي في واشنطن، عقده مع نواب جمهوريين: “لقد تحدث الجمهوريون في لجنة الرقابة والإصلاح مع العديد من المبلغين عن المخالفات حول العديد من المخططات التي تعتبر عائلة بايدن جزءا منها، وراجعوا الكمبيوتر المحمول الخاص بهانتر بايدن وتلقوا وثائق حول معاملات لم تكن معروفة من قبل. ما وجدناه كان خطط عمل تستهدف أهدافا في جميع أنحاء العالم على أساس استغلال النفوذ، بما في ذلك مع أشخاص مرتبطين ارتباطا وثيقا بالحكومات الأجنبية مثل الصين وروسيا”.

وأكد كومر: “وجدنا أيضا خططا مقرها في أمريكا حيث خدعت عائلة بايدن المستثمرين بمئات الآلاف من الدولارات، وكل ذلك بمشاركة جو بايدن ومعرفته”.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .